السبت، 10 أبريل 2010

أصابني الغرور





 اصابني الغرور .... لا اري سوي نفسي في الوجوه ... انا ومن غيري يكون .... انا الروح لكل القلوب .... انا الحريه للسجون .... انا ومن غيري يكون .... انا الضوء ... لدرب الظنون .... انا الهواء .... لصمت الصدور .... انا ومن غيري يكون ... شيدت بكبريائي الكون .... رسمت عالم غير محدود ... عزفت الحانا ليس بعدها سكون ... لن يكون ... انا الضوضاء لصمت الموت ...انا ومن غيري يكون ... انا اليوم .... غدا ... الوجود ... شجرة كثيرة الورود ... سماء ساطعه النجوم ... قمر ليس بخجول ... شمسا تعود .... انا ومن غيري يكون ....انا الدموع ... لجفاف العيون ... انا الصوت ... لدقات القلوب ... لمسة حنون ...رقصة ادود ... حبا وليس جروح .... انا الغرور ... ولا اشعر بالخوف ... فيكفيني انا لاكون ....فانا الروح .... الوجود .... همسات العيون ... من هذا المغرور؟ ... اتراه مجنون؟ ... بل انا مجنون ... احيا لاكون ... وصفا غير مرسوم ... كلمات بلا حروف ... كتاب بلا سطور ... لكنني الوجود .... انا اليوم ... حياة ونور ... وغدا .... اسحر العيون .... الوجود ... سيحكي قصص الخلود ... انا زهرة وسط الشوك ... احلام تعود ... تحقيق الوعود ... رقرقات دموع ... سعاده وسرور ... انا المجهول .... اختلف عن المعروف ... انا دواء مستور ... انا شفاء الروح .... انا الماء للبحور ... هواء الموج ... رمال وصخور ... ابداع الكون ... انا ومن غيري يكون ...حصان لفارس جسور .... سيفا مسلول ... ملك العروش ... تاج ياقوت ... اصابني الغرور .... انا ومن غيري يكون ...
إيمان بلال

هناك تعليق واحد:

mohmdksass يقول...

صحيت بداخلي كثير من المشاعر